مسجات باللهجة المغربية


درت التحاليل على قلــبي
اشمــــن الـــم حسيـــتو 
لقيت حبك هنا فيه بغـــيتو 
سولنـــي الطبـيـب علـيـك 
قلـــت لـــيـــه حبـــيـــتـــو 
عـــطـــانــي دوا كبـــيـتو 
نصحني باش نساك سبيتو 

مســا الخيــر علـيـك و عليــنا 
مســا النور و الكـلمــة الحنيـنا 
مســا النجوم ليمضــويا لياليـنا 
واش حنا في البال ولا نسيتينا 
ايـوا نعل الشيطان و سول فينـا 

القمر جميل وعالي
الذهب حلو و غالي
و نت وحدك على بالي
صورتك ديما فخيالي
و نفكر فيك ليالي
الغزالة ديالي

الى ضربوك انا معاك، 
و الى خانوك انا معاك،
والى خاصموك انا معاك وديما معاك،
لكن الى حبوك سمحي لي انا معاهم ماشي معاك
راكي ديما فلبال وانا ديما معاك

اهديك ثلاث وردات الاولى فيها سلامي، والثانية فيها كلامي، 
والثالثة فيها نحلة تقرصك لو فكرت تنساني

وخــــــا الشمـس تنســـا طـــلـــع 
وخــــــا مـــومـــو انســـا ا رضـــع 
وخــــــا الفـــنـــان انســـا ا بــــدع 
وخــــــا العـــبـــد انســـا ا ركـــــع 
منسـاش نقوليك صبـــاح الخـــيـــر 
وخــــــا روحـــي طـــلـــع 

عـــلـــى تغـــاريـــد الطيـــور 
ورحـــيـــق الـــزهـــور 
و أشعة الشمس الي كلها نور 
نقوليك صـــباح كـــل عــطـــور 
وبـــصـــحـــا الفـــطــــــور 

واحد مياكنيكي ارسل رسالة لحبيبتو 
قال فيه 
توحشتك ا سويكلاس عينيا,موطور قلبي,فيتاس عمري, ديمارور افكاري, ريزيرفوار اسراري, نشوفك نديماري ,واهيا ناريييييييييييييي 

الزين غاب و غابو ميسجاتو 
ما عرفناه واش مات 
و لا خايف على دريهماتو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق