خطوات لرومانسية أجمل مع زوجك : 1


تسعى المرأة دومًا لكسب قلب زوجها، وتختلف طرق النساء في ذلك، منهنّ يتبعن المثل القائل: «أقرب طريق لقلب الزوج هو معدته»، ومنهنّ من تلجأ لأسلوبها الخاص للتعبير عن حبها لزوجها، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا هل أسلوبك الخاص هو حقًا ما يهواه زوجكِ؟ فلكل رجل طبيعته وأسلوبه الخاص في فهم الحب والتعبير عنه، ولهذا قد لا تكون طريقتكِ هي الأنسب له دومًا.

وفي هذا الشأن تتحدث شيري أجروف عن العلاقات الزوجية وأسرارها الخفية، وتعطيك مجموعة من النصائح:

- لرومانسية أجمل، ما من شيء يجذب الرجل أكثر من اعتدادكِ بنفسكِ. 

يحب الرجل المرأة المعتدة والواثقة بنفسها؛ لأنّ مسألة الجمال مسألة نسبية، وبعد مرور فترة من الزواج يعتاد الزوج على شكل زوجته، وفي كثير من الأحيان تنفق المرأة الكثير من النقود حتى تبدو أجمل، ولكنها تصاب بخيبة الأمل من ذلك الزوج الذي لم يلحظ هذا التغيير من الأساس.

لذا فإنّ ثقتكِ بنفسكِ هي الشعور الذي سيصل له دومًا بأنك تقدرين ذاتكِ، وتحترمين آراءكِ ورغباتكِ قبل كل شيء، يجعله يشعر بجمالكِ الداخلي الخفي؛ لأنّ احترامكِ لذاتكِ سيفرض عليه دون أن يشعر احترامه هو لكِ.

-لا تكوني سهلة المراس.. دومًا!

تمر الحياة الزوجية بالكثير من العقبات والعثرات التي تكشف مدى حب الزوجين لبعضهما، ومن واجب المرأة أن تقف بجانب زوجها في عثراته، ولكن هذا لا يمنع من تمسكها برأيها في بعض الأمور، فلا تكوني ضعيفة الشخصية بلا رأي، ولا مسيطرة «رأيكِ الصواب وما سواه خطأ»، بل كوني ذات شخصية مستقلة تعتد برأيها، وتحترم رأي زوجها، باختصار.. لا تكوني دومًا سهلة المراس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق